Tuesday 22 August 2017

استراتيجية فوركس بدون مؤشرات


استراتيجية فوركس بدون مؤشرات 11 أغسطس 2010 GMT بقلم: أدريان فريجيري في الآونة الأخيرة التي أعطيت لي مقال من صديق لي حول تجارة مربحة دون استخدام أي مؤشرات، استراتيجية فوركس، أو الأدوات. على الفور فكرت يا هذا هو الشيء كربي كبير وكنت ذاهبا لأضيع وقتي مع هذا التقرير الضخم ولم أكن أريد لقراءته. فقط حتى تبقى فضولي أسأل نفسي ما إذا كان ذلك ممكنا؟ لذلك قررت أن تعطي هذه زقزقة ونحاول أن نفهم إذا كان يمكن أن يكون له معنى. مؤشرات الفوركس يجب أن أقول، وأنا بدأت القراءة بالفعل التفكير في أن هذا شيء غير ممكن وأن لا تستخدم المؤشرات هو أشبه بمحاولة لقيادة سيارة بدون عجلة القيادة. لا يهم، أنا بدأت القراءة، وتبين أن واحدا يمكن ربما يتداول باستخدام الدعم والمقاومة نقطة لاستراتيجية فوركس الوحيدة لتحديد مداخل ومخارج التداول. ما زلت صغيرة في حيرة هنا. الآن، ما زلت أقرأ هذا التقرير لأنها واحدة سميكة للقراءة، ولكنها حصلت لي في هذا الموضوع حتى الآن وسأقوم أطلعكم على نتائج هذا الشيء المدهش مرة واحدة القيام به معها. قبل أن تنشر أي معلومات ولكن سأحاول هذه الاستراتيجية الفوركس قليلا على حساب تجريبي لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكنا ومجديا لتفادي متاعب لك الناس هناك قراءة ومتابعة مشاركاتي. الدعم والمقاومة حتى الآن كانت النتائج المثيرة للاهتمام لكن من حيث المبدأ كما هي الحقائق بنفس الطريقة. اسمحوا لي أن أشرح هذا قليلا لكنت من أجل الحصول على معي في هذا الشأن. إذا كنت تفتح أي مخطط يمكنك بقعة على الفور نقاط الدعم والمقاومة، وبالطبع مع الصبر الصحيح يمكن لأحد أن محاولة اتبع هذه النقاط واستخدامها كإشارات الدخول والخروج في استراتيجية فوركس. حتى هنا على ما يرام، والمبدأ هو على ما يرام. الآن كيف يمكن لهذا إلا أن يكون الفوركس وسيلة ممكنة على المدى الطويل الناجح التداول الاستراتيجية؟ هل من الممكن؟ هل سبق لك أن تستخدم ريال سعودي كما دخولك أو نقاط الخروج؟ إذا كنت لم تحصل على اتصال ويتيح مناقشة هذه الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment